اللجنة القطرية تعقد اجتماعا تمهيديا لمشروع انشاء مركز الشيخ حمد بن جاسم للرعاية اليومية

 اللجنة القطرية تعقد اجتماعا تمهيديا لمشروع انشاء مركز الشيخ حمد بن جاسم للرعاية اليومية
2016-11-29 12:00 AM
اللجنة القطرية-قسم الإعلام

عقدت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة اجتماعا تمهيديا مع المكاتب الهندسية المخولة للمشاركة بالعطاء الخاص بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ أعمال مشروع مركز الشيخ حمد بن جاسم للرعاية اليومية.

وترأس المهندس أحمد عسكر، رئيس قسم الأبنية في اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، ونائبه المهندس أحمد الدلو، الاجتماع الذي حضره ممثلون عن المكاتب الهندسية المشاركة في العطاء وفق الشروط والمعايير المطلوبة.

واستمع مهندسو اللجنة القطرية خلال الاجتماع الذي عُقد في مقرها بغزة، إلى تساؤلات واستفسارات ممثلي المكاتب الهندسية. ويهدف المشروع الذي سيموله سمو الشيخ حمد بن جاسم، بإشراف ومتابعة اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، إلى توفير خدمات تأهيل تخصصية لذوي الاعاقات المتعددة والدائمة، وتقديم الرعاية اللازمة لهم على صعيد العلاج والرعاية الاجتماعية والصحية والتأهيلية.

ومن المقرر أن يقدم المشروع الذي سيُقام بمقربة من مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية شمال غرب مدينة غزة، خدمات إيواء دائم لرعاية حالات الشلل الدماغي، وإيواء جزئي للمصابين من الأسر الفقيرة التي تتعدد فيها حالات الاصابة، بالإضافة إلى خدمات الرعاية المنزلية والتربوية والتعليمية.

صور