اللجنة القطرية تبدأ باستلام عمارات المرحلة الثانية من مشروع مدينة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية

اللجنة القطرية تبدأ باستلام عمارات المرحلة الثانية من مشروع مدينة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية
2016-12-22 04:57 PM
اللجنة القطرية-قسم الإعلام

بدأت اللجان الفنية المشكّلة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، ووزارة الأشغال العامة والإسكان ومكتب الاستشاري المشرف المتمثل في ائتلاف مكتب معالم وشركاه، باستلام عمارات المرحلة الثانية من مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية، في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ومن المقرر أن تستلم اللجان الفنية عدد (60) بناية سكنية، هي مجموع عمارات المرحلة الثانية من مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، على مراحل متتالية موزعة على تسعة مقاولين، تمهيدا لتسليمها للمواطنين المستحقين خلال الفترة القريبة المقبلة.

وتضم كل بناية من هذه المرحلة (20) وحدة سكنية، ستوفر سكنا كريما لـ (1264) أسرة فلسطينية مُستحقة بتكلفة إجمالية تصل إلى حوالي (58) مليون دولار أمريكي، وفق الأسماء الُمعلنة في القرعة الإلكترونية التي أجرتها وزارة الأشغال العامة والإسكان في ديسمبر من عام 2013.

وتتنوع مساحات الشقق السكنية في المرحلة الثانية من مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، علاوة على كونها مشطّبة بشكل كامل.

ويشمل المشروع إنشاء مرافق عامة مثل المسجد والروضة والحديقة العامة، فيما من المقرر أن ينتهي مشروع أعمال البنية التحتية والشوارع المحيطة بالتزامن مع الاستلام النهائي لتلك العمارات.

صور