السفير محمد العمادي يفتتح المرحلة الرابعة من مشروع إعادة تأهيل شارع صلاح الدين

2017-07-12 06:30 PM
​اللجنة القطرية-قسم الإعلام

افتتح السفير محمد العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار قطاع غزة، برفقة نائبه الأستاذ خالد الحردان، المرحلة الرابعة من مشروع إعادة تأهيل شارع صلاح الدين، والذي يربط شمال القطاع بجنوبه، مساء الثلاثاء.

وقصّ السفير العمادي شريط الافتتاح بحضور ممثلين عن مؤسسات حكومية أهمها وزارة الأشغال العامة والإسكان، وعدد من ممثلي شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية والبلديات، ورجال الأعمال والأعيان، وجمعٍ كبير من المواطنين والمستفيدين من المشروع.

وأجرى السفير العمادي والوفد المرافق له جولة على مرافق الشارع، التقى خلالها بعدد من المواطنين الغزّيين، مُرسلا تحيات سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والشعب القطري، إلى أبناء الشعب الفلسطيني.

يُذكر أن المرحلة الرابعة من مشروع إعادة تأهيل شارع صلاح الدين تصل ما بين مدخل مخيم المغازي الشمالي وحتى جنوب جسر وادي غزة، بطول 4 كم وعرض 53 متر، وبتكلفة إجمالية بلغت حوالي 16 مليون دولار أمريكي، فيما تبلغ الموازنة الإجمالية لإنجاز مشروع إنشاء شارع صلاح الدين بمراحله الأربعة ما يقارب 84 مليون دولار أمريكي، تبقّت المرحلة الثانية منه قيد التنفيذ، ومن المتوقع الانتهاء من أعمالها خلال الأشهر المقبلة.

صور