السفير محمد العمادي يستقبل وفدا من اتحاد المقاولين الفلسطينيين بغزة

السفير محمد العمادي يستقبل وفدا من اتحاد المقاولين الفلسطينيين بغزة
2017-07-09 10:03 PM
​اللجنة القطرية-قسم الإعلام

استقبل السفير محمد العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار غزة في مكتبه رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين بغزة، م. علاء الدين الأعرج، ووفد من الاتحاد ضم عدداً من ممثلي شركات المقاولات.

وبدوره شكر رئيس الاتحاد م. علاء الأعرج السفير محمد العمادي على جهود دولة قطر ومواقفها الثابتة        في دعم القضية الفلسطينية خلال السنوات الماضية وأهمها مشاريع اللجنة القطرية، مثمناً زيارة السفير لغزة والمنطقة في الوقت الذي تُعاني فيه قطر حصاراً جائراً من بعض الدول الخليجية والعربية.

واعتبر رئيس الوفد أن هذه الزيارة التي تأتي تزامناً مع حصار دولة قطر لتؤكد للجميع على مواصلة الدور القطري الهام في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في أصعب الظروف والأوضاع التي تمر بها المنطقة، مشيراً إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها غيرت معالم قطاع غزة بشكل عام.

من جهته، شكر السفير العمادي هذه الزيارة واستعرض أمامهم أبرز انجازات اللجنة وما تنفذه من مشاريع حيوية وإنسانية شملت مختلف المجالات من مشاريع الإسكان والطرق والصحة والبنية التحتية وغيرها.

وطمأن السفير العمادي الوفد الزائر بأن دولة قطر ستواصل دعمها للقضية الفلسطينية وأن اللجنة القطرية ستواصل أعمالها بشكلٍ طبيعي، موضحا أن زيارته الحالية تشمل افتتاح وتوقيع عقود مشاريع جديدة.

صور