السفير محمد العمادي يتفقد مشاريع اللجنة القطرية ويُعلن بدء أعمال إنشاء مقرها الرئيسي بغزة

2017-05-22 12:21 AM
​اللجنة القطرية-قسم الإعلام

أجرى سعادة السفير م. محمد إسماعيل العمادي، رئيس لجنة إعادة إعمار غزة، ونائبه أ. خالد الحردان، ووفد اللجنة القطرية، ظهر أمس الأحد، جولة تفقدية على المشاريع التي تنفذها اللجنة بغزة.

وبدأت جولة السفير محمد العمادي والوفد المرافق له من مكان إنشاء المقر الرئيسي للجنة إعادة إعمار غزة وبيت السفير، حيثُ أقيمت مراسم إعلان بدء أعمال إنشاء المشروع بمشاركة د. إسماعيل هنية، رئيس الوزراء الفلسطيني السابق.

وشملت الجولة زيارةً ميدانية لعدد من مشاريع اللجنة القطرية بغزة، أهمها مشروع إنشاء مجمع قصر العدل بمنطقة الزهراء، ومشروع إنشاء مدينة الأمل لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وصولا إلى مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية بمحافظة خانيونس.

وخلال تواجده في مدينة حمد السكنية، قصّ سعادة السفير م. محمد العمادي شريط افتتاح الحديقة العامة للمرحلة الأولى من المدينة قبل أن يتجول في ثناياها، وكذلك أعلن افتتاح مشروع إنشاء البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية من المدينة السكنية.

واُختتمت الجولة بزيارة مشروع إنشاء مركز التأهيل والإصلاح بخانيونس، وكذلك زيارة مدينة الإنتاج الإعلامي في المحافظة، مرورا بشارع صلاح الدين الذي نفذت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة مشروع إعادة تأهيله على أربعة مراحل.

 

صور