السفير محمد العمادي ووفد قطري يصل غزة لتفقد مشاريع اللجنة القطرية وتوقيع عقود مشاريع جديدة

السفير محمد العمادي ووفد قطري يصل غزة لتفقد مشاريع اللجنة القطرية وتوقيع عقود مشاريع جديدة
2017-05-17 08:00 AM
اللجنة القطرية-قسم الإعلام

وصل سعادة السفير م. محمد إسماعيل العمادي، رئيس لجنة إعادة إعمار غزة، ونائبه أ. خالد الحردان،  برفقة وفد قطري، إلى القطاع مساء أمس الثلاثاء في زيارة ستستمر لحوالي أسبوع.

ومن المقرر أن يُجري السفير محمد العمادي جولة تفقدية على المشاريع القائمة للجنة القطرية، كما سيوقّع عقود مشاريع جديدة بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 12 مليون دولار أمريكي، أهمها مشروع إنشاء 7 عمارات سكنية في المرحلة الثالثة من مدينة سمو الشيح حمد بن خليفة آل ثاني السكنية، وإعلان البدء بأعمال مشروع مقر اللجنة القطرية وبيت السفير، إضافة إلى مشروع البنية التحتية لمدينة الأمل لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وضمن فعاليات الزيارة الحالية للسفير العمادي والوفد القطري لغزة، فإنه من المتوقع أن يفتتح مشروع البنية التحتية الخاصة بالمرحلتين الأولى والثانية من مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

يُذكر أن السفير محمد العمادي زار قطاع غزة مطلع العام الجاري، في زيارةٍ شهدت إقامة حفل تسليم شقق المرحلة الثانية من مدينة سمو الشيخ حمد السكنية وافتتاح قسم السمعيات في مستشفى الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية، وكذلك تسليم شقق مشروع العمارات المتفرقة واحتفالات أخرى.

 

صور