السفير العمادي وممثل مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم يضعان حجر الأساس لمركز حمد بن جاسم للرعاية اليومية بغزة

2017-02-10 08:11 PM
اللجنة القطرية-قسم الإعلام

وضع السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وممثل مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية السيد إسحاق هاشم، ووزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني د. مفيد الحساينة، حجر الأساس لمركز حمد بن جاسم للرعاية اليومية في مدينة غزة، مساء اليوم الجمعة.

وحضر حفل وضع حجر الأساس أ. خالد الحردان، نائب رئيس اللجنة، وممثلي جمعية مبرة فلسطين للرعاية، وهي الجهة المشرفة على المشروع، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات ذات العلاقة، بالإضافة إلى أهالي الأطفال والفئة المستهدفة من المشروع (ذوي الشلل الدماغي).

كما ووجّه السفير العمادي خلال كلمته شكره إلى سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسمو الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني، على جهودهم وتوجيهاتهم الدائمة لدعم أهالي قطاع غزة خاصة، وفلسطين عامة.

كما تقدم العمادي بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني على تبرعه السخي بهذا المشروع الحيوي، والذي سيخدم شريحة مهمة ويقدم خدمات التأهيل الشاملة لذوي الإعاقات من الشلل الدماغي، كونها الفئة المهمشة والتي تعاني أوضاعا صعبة في ظل ما يعيشه قطاع غزة من ظروف معيشية واقتصادية وصحية صعبة.

ومن المقرر أن يُقام مركز حمد بن جاسم للرعاية اليومية بجوار مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية، على مساحة تبلغ حوالي 4 دونمات، ليقدم خدمات الإيواء الدائم والجزئي لحالات الشلل الدماغي والمصابين من الأسر الفقيرة، بالإضافة إلى خدمات الرعاية المنزلية والتربوية والتعليمية.

صور