أطفال غزّيون يودّعون السفير محمد العمادي ويسلّموه رسالة لأمير دولة قطر

2017-07-12 11:10 PM
​اللجنة القطرية-قسم الإعلام

ودّع أطفالٌ غزّيون السفير المهندس محمد العمادي، رئيس لجنة إعادة إعمار غزة، من أمام مقر مكتب اللجنة في غزة بفندق المشتل، ظهر اليوم الأربعاء.

وحمل الأطفال لافتات تضامن ودعم لدولة قطر ضد الحصار الجائر الذي تتعرض له، موجهين تحياتهم للسفير العمادي وشاكرين له جهوده لإعادة إعمار غزة ورسم البسمة على وجوه أهلها وأطفالها.

وسلّم الأطفال السفير محمد العمادي رسالة باسم أطفال قطاع غزة إلى سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، معربين فيها عن تضامنهم مع دولة قطر وشكرهم لجهودها في دعم القضية الفلسطينية.

وغادر السفير محمد العمادي ونائبه الأستاذ خالد الحردان قطاع غزة ظهر اليوم الأربعاء، بعد زيارة استمرت لعدة أيام افتتح خلالها المرحلة الرابعة من مشروع إعادة تأهيل شارع صلاح الدين، ووقّع مشروع إنشاء 8 عمارات سكنية في مدينة الأمل لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية، والتقى خلالها عددا من الشخصيات الدولية والبارزة.

كما سلّم السفير العمادي الدفعة المالية الأولى لعدد من مستفيدي مشروع "مسكن كريم" لترميم منازل الأسر الفقيرة بغزة خلال حفلٍ نظمته اللجنة، وعقد مؤتمرا صحفيا بمشاركة كلٍ من السيد نيكولاي ملادينوف المبعوث الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، والسيد بوشاك مدير عمليات "أونروا" في غزة.

ووفق ما أكد السفير العمادي فإن زيارته إلى قطاع غزة تزامنا مع الحصار المفروض على دولة قطر، تأتي تأكيدا على مواصلة الدور القطري الداعم للقضية الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني حتى في أحلك الظروف.

صور